السبت، 31 أغسطس 2013

اختتام البطولة الرياضية لشهداء العهد والوفاء بمديرية مكيراس

مدونة برمان الاعلامية/ مكيراس /صالح برمان
اختتمت مساء يومنا السبت فعاليات البطولة الرياضية لشهداء العهد والوفاء التي نضمها فرع الحركة الشبابية والطلابية وملتقى شباب مديرية مكيراس في ذكرى تأبين الشهداء عبدالرزاق كلد ووجدي الجيشاني وعبدالله الراعي .
وقد تصدر البطولة فريقي الشهداء والنجوم وانتهت بفوز فريق الشهداء بهدفين مقابل لاشيء بعد ان قدم الفريقين عرضاً رياضياً رائعا نال

الاثنين، 26 أغسطس 2013

فيديو بدقة عالية لتشييع شهداء العهد والوفاء بمكيراس عبدالله الراعي وجدي الجيشاني عبدالرزاق كلد

في شهر رمضان المبارك ودعت مديرية مكيراس ثلاثة من خيرة ابنائها وهم الشهداء عبدالرزاق كلد وعبدالله الراعي ووجدي الجيشاني الذين اودى بحياتهم حادث مروري مؤسف اثناء عودتهم من مهمة امنية بمديرية لودر .


شاهد الفيديو/
http://www.youtube.com/watch?v=pE5slGmT_n0&hd=1

فيديو لمشاهد رائعة للسيول التي من الله بها على مديرية مكيراس مؤخراً

الأحد، 25 أغسطس 2013

مصادر في الأمانة العامة لمؤتمر الحوار: هناك اتجاه لتمديد عمل المؤتمر لأشهر لمناقشة القضايا المتعثرة


تشهد جلسات المؤتمر المضطرب مقاطعة من قبل فصيل جنوبي مشارك بالحوار ماشبب شلل لاعماله واتجاه لتمديد فترة عمله
قالت مصادر في الأمانة العامة لمؤتمر الحوار اليمني ان هناك نية من قبل القائمين على الحوار لتمديد فترة المؤتمر شهر آخر او اشهر لإتاحة الفرصة لمناقشة القضايا المتعثرة في المؤتمر.

وقالت تلك المصادر  لـ (عدن الغد) ان تعثر وضع الحلول لبعض القضايا ومنها القضية الجنوبية التي يقاطع ممثلوها جلسات المؤتمر انتظارا لرد رئيس المؤتمر على رسالة كانوا قد رفعوها وتتضمن نقاط طلبوا تنفيذها كشرط لعودتهم حدا بالقائمين على المؤتمر للتفكير بتمديد اعماله .

ويوجه المؤتمر المنبثق عن مبادرة "الصلح" الخليجية بين حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وبين احزب اللقاء المشترك معضلات قد تعصف

الحكومة اليمنية تقدم اعتذار للمحافظات الجنوبية (فيديو)


قوبل اعتذار الحكومة اليمنية إلى المحافظات الجنوبية بشان حرب أواخر القرن الماضي بين شريكي الوحدة في شمال وجنوب البلاد بالرفض من قبل اطراف الحراك الجنوبي .. فيما واصل فصيل مؤتمر شعب الجنوب في مقاطعته لفعاليات مؤتمر الحوار الوطني منذ أيام وقد ربط عودته للحوار بمعالجة شاملة للقضية الجنوبية . 

تقرير : حمدي البكاري الجزيرة


شاهد الفيديو /
http://www.youtube.com/watch?v=P8G8N8wGX1Y&hd=1 

استعدادات واسعة بمكيراس لاحياء فعالية تأبين شهداء العهد والوفاء

دعا ابناء مديرية مكيراس الحدودية ابناء الجنوب قاطبة للمشاركة في احياء ذكرى اربعينية شهداء العهد والوفاء.
وقال لـ(عدن الغد) مصدر في اللجنة التنظيمية للأربعينية الشهداء إن " اربعينية شهداء (العهد والوفاء) عبدالله الراعي وعبدالرزاق كلد ووجدي الجيشاني ستقام  يوم الخميس القادم الموافق 29 / 8 / 2013م في مدينة مكيراس... مشيراً الى ان الفعالية ستقام في ساحة الصمود وسط المدينة.
وأكد المصدر ان المدينة قد  تزينت شوارع وجدرانها وسيارات المارة بصور الشهداء استعداداً لفعالية التابين.
ودعا " ابناء الجنوب الى الحضور والمشاركة في فعالية التأبين.

الأحد، 11 أغسطس 2013

فيديو وصور لزيارة اهالي مكيراس للجرحى واهالي الشهدء في يوم العيد

على مدى ايام عيد الفطر المبارك واصل اهالي مديرية مكيراس التردد على الجرحى واهالي الشهداء الى منازلهم لمعاوتهم ومسواساتهم في من فقدناهم من شهداء العهد والوفاء .. وقد اصبحت مقبرة مدينة مكيراس مزارا يوميا لكثير من زوار المديرية الذين اّلمهم رحيل اخوانهم واستبسالهم في الدفاع عن المديرية في سبيل الحفاظ على امنها واستقرارها ...

فيديو

زيارة الجرحى واهالي الشهداء في يوم العيد بمكيراس