الثلاثاء، 25 فبراير 2014

مكيراس تشيع جثمان الدكتور ناصر قطي الى مثواه

مدونة برمان الاعلامية /خاص 

شيعت مديرية مكيراس يومنا الثلاثاء جثمان الدكتور ناصر عبدالله قطي الذي توفي مساء امس اثر ذبحة صدرية فارق على اثرها الحياة بعد حياة كريمة ومواقف طبية نبيلة .
وقد تقدم موكب التشييع الغفير اهالي الفقيد وذويه والمشايخ والشخصيات واعضاء الحراك السلمي واعضاء ملتقى مكيراس  وجمع من الاهالي الذين توافدوا من ارجاء المديرية نظرا للمكانة التي يحتلها الفقيد في قلوب الكثيرين وتم مواراة جسده الثرى بمقبرة مدينة مكيراس .
يذكر ان الفقيد الدكتور ناصر قطي يعد من الكوار الطبـية ومن الرعيل الاول الذين اسهموا بفاعلية في ارساء دعائم الوعي الصحي والطبي بمديرية مكيراس وتقلد عدة مناصب خلال مشواره الطبي اخرها مدير مكتب الصحة بالمديرية ومدير مستشفى مكيراس العام ..
وبرحيله تكون مديرية مكيراس خاصة والوطن عامة قد فقدت كادرا طبياً خلد اروع الاثر في قلوب جميع الذين عرفوه ..
ملتقى شباب مديرية مكيراس اللجان الشعبية يتقدم باحر التعازي القلبية الى اسرة ال قطي والى كافة اهله وذويه راجين من المولى جل وعلى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ....

تهنئة للطالب عبدالله خالد مفلول والطالبة انوس خالد بمناسبة تحصيل المراكز الاولى في المدرسة

عبداللطيف الزياني : نتمنى من الجنوبيين إعطاء فرصة كافية للوحدة ولن نقف ضد رغبتهم في حال اختار غالبيتهم استعادة الدولة .

مدونة برمان الاعلامية /
قال عبد اللطيف الزياني أمين عام مجلس التعاون الخليجي : أن دول الخليج لا يمكن لها فرض الوحدة بالقوة على الجنوبيين في حال اختار غالبيتهم فك الارتباط .
جاء ذلك في حديث مقتضب دار بين (الزياني ) وعدد من القيادات الجنوبية على هامش اللقاء الذي ضم الجانبين في جدة .
وأردف الزياني :نتمنى من الجنوبيين إعطاء الفرصة للوحدة باعتبارها هدف سام نسعى جميعا لتحقيقة خاصة وان اليمن يشهد تغييرا باتجاه الأفضل إذا ما خلصت النوايا ..
لكننا لن نقف في وجه إخوتنا أبناء الجنوب في حال إجمع غالبيتهم على استعادة دولتهم ..
وأشاد الزياني بحراك الجنوب متمنيا أن يواصل نهجه السلمي وعدم الانجرار للعنف ..

تعذيب شاب من مكيراس بسجن المنصورة واطلاق مقذوف مسيل الدموع باتجاه راسه داخل الزنزانة ..

قالت اسرة الشاب محمد قاسم حيدان من مديرية مكيراس ان ابنهم تعرض لتعذيب وحشي من قبل القائمين على سجن المنصورة عدن وذكرت اسرة الشاب حيدان ( لعدن الغد )انه وفي يوم الثلاثاء الماضي قام الجنود القائمين على سجن المنصورة بالاعتداء على ابنهم وصولا الى اطلاق قاذف مسيل الدموع باتجاه الزنانه الت يقبع فيها واصابته في راسه باصابة
بالغة ادت الى دخوله في غيبوبة بعد ان تم اسعافه الى مستشفى الجمهورية ورميه هناك دون الاهتمام او التوصية حيال حالته الحرجة الي لايزال حتى كتابة هذه الاسطر في وضعية صحية صعبة . 
وطالبت اسرة الشاب حيدان الجهات المسؤلة بسرعة التدخل لضبط الجناة ومحاسبتهم حيال فعلتهم النكراء وايقاف هذه المهزلة والهمجية التي تخالف النظم والقوانين وتتنافى مع القيم والاخلاق حيال السجين الذي كان ينبغي ان يكون في مأمن لطالما وهو في بيت من بيوت الدولة ....

الثلاثاء، 18 فبراير 2014

صبراً آل مفلول وآل جعفر ....


صبراً آل مفلول وآل جعفر ....

نتقدم باحر التعازي القلبية الى الاخ خالد مفلول والكابتن طيار قاسم مفلول ومحمد مفلول بوفاة شقيقتهم زوجة الدكتور احمد جعفر الذي وافاها الاجل يوم امس بمدينة عدن بعد مرض الم بها فارقت على اثره الحياة ... التعزية موصوله للدكتور احمد والى كافة ال مفلول وال جعفر وال علعلة بمديريتي لودر ومكيراس ..
راجين من الله تعالى ان يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه وان يدخلها فسيح جناته وان يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ..

بلاطجة يتبعون رئيس جامعة عدن يعتدون على ناشطة جنوبية ويعرونها من ملابسها

السبت، 8 فبراير 2014

ابناء مكيراس يهتفون في يوم الاسير( بالغصب بايخرجونك ..يامرقشي .. ولا اقتحمنا سجونك (صور)

مدونة برمان الاعلامية / خاص
تظاهر المئات من ابناء مديرية مكيراس يومنا الخميس احياء ليوم الاسير
الجنوبي والتنديد بواقعة حكم الاعدام الصادر في حق الاسير المعتقل احمد عمر العبادي المرقشي ورفضا لمخرجات الحوار اليمني الرامية الى تمزيق الجنوب والتظامن مع ابناء الضالع .
وانطلقت المسيرة الحاشدة من ساحة الصمود بعاصمة المديرية مرورا بالشوارع الرئيسية وصولا الى مدخل المفرق الحدودي رفع المشاركون في المسيرة شعارت
القضية الجنوبية ورددوا الاهازيج والزوامل (بالغصب بايخرجونك ..يامرقشي .. ولا اقتحمنا سجونك .) والرافظة لمخرجات الحوار والمطالبة بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة .
واستقرت المسيرة في ساحة الصمود اقيم خلالها مهرجان خطابي استهله
المشاركون بالنشيد المؤقت لابناء الجنوب القى بعده الشيخ احمد محمد المصيادي رئيس مجلس الحراك
كلمة مالجلس حيا في مستهلها المشاركون من جميع قرى ومدن المديرية مجددا الرفع القاطع لمخرجات مايسمى بالحوار اليمني الذي قال انه ولد ليموت محذرا من خطر طمس هوية الجنوب وتقسيم الجغرافيا الواحدة لوطن مستقل منذ عقود من الزمن .. محذر ايضا من التمادي في الفعل
الشنيع التي تقدم عليها سلطات صنعاء بحق المعتقل الصامد المرقشي والافراج عنه فور .

الأربعاء، 5 فبراير 2014

عيد ميلاد سعيد borman888!

مرحبا borman888،

Netlog تتمنى لك عيد ميلاد سعيد!
تهانينا.

لقد منحناك Netlog Super لمدة اسبوع مجانا!
اضغط على هذا الرابط لتتلقى هديتك: اختر هدية عيد ميلادك! (هذا الرابط صالح فقط لمدة اسبوعين)


نتمنى لك يوماً سعيداً!
فريق عمل Netlog
أنت تستقبل هذه الرسالة لأنك عضو على Netlog. حساب Netlog الخاص بك: netlog.com/borman888

Massive Media Match NV E. Braunplein 18. B-9000 Gent. Belgium BE0537240636. abuse-ar@netlog.com