الخميس، 10 مايو 2012

(صور جميلة) مدرسة علي بن ابي طالب بالبيضاء تقيم حفلا تكريميا يمناسبة يوم المعلم


مدونة برمان الاعلامية /خاص

altأقامت مدرسة علي بن ابي طالب بعاصمة  محافظة البيضاء يوم امس الاربعاء احتفالاً خطابياً وفنياً بمناسبة يوم المعلم وتكريم نخبة من المعلمين والمبرزين وتتويجا للانشطة المرسية المكرسة لهذه المناسبة .
وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم ألقى الاستاذ / محمد احمد الهدارمدير المدرسة كلمة عبر فيها عن أهمية الاحتفال بيوم المعلم، مثمناً جهود المعلم في

الشيخ حزام الصلاحي رئيساً لنادي شباب البيضاء لدورة ثانية

الشيخ حزام الصلاحي
مدونة برمان الاعلامية /
اجمعت الهيئة العمومية لنادي شباب البيضاء على تزكية الشيخ / حزام الصلاحي رئيساً للنادي للدورة الثانية في اطار استمرار الارتقاء بالنادي والحفاظ على المستوى المرموق الذي وصل اليه النادي .
وجاء قرار الهيئة العمومية من منطلق الحرص على توفير كل متطلبات وضروريات العناية والرعاية للشباب والرياضيين في نادي شباب البيضاء ولكل ما من شأنه إتاحة فرص تفعيل قدراتهم وتطويرإمكاناتهم والعمل في كل ما يعود عليهم بالنفع لاستثمار طاقاتهم في مختلف المجالات .
وقد اقرت الهيئة العمومية لنادي شباب البيضاء في

الأربعاء، 2 مايو 2012

مسيرات جماهيرية بمكيراس في ذكرى اعلان الحرب على الجنوب وتواصل القوافل الغذائية لابناء لودر



تواصلت المسيرات الصاخبة بمديرية مكيراس في ذكرىاعلان الحرب على الجنوب اليوم الاسود في حياة الجنوبيين والتضامن مع اخوانهم ابناء مديرية لودر الذين يسطرون ملاحم الدفاع عن المديرية .

حيث خرجت على مدى يومين مسيرات حاشدة انطلقت من وسط الشارع الرئيسي لمدينة مكيراس رفع المشاركون خلالها صور الرئيس علي سالم البيض والزعيم حسن احمد باعوم وصور شهداء ومعتقلي الحراك الجنوبي و أعلام دوله الجنوب ورددو الهتافات المنددة بالحرب على