الاثنين، 26 ديسمبر 2011

مسيرة للحراك بمكيراس تندد بالتجاهل الاعلامي للقضية الجنوبية

مدونة برمان الاعلامية /خاص
شهدت مدينة مكيراس يوم امس الاول مسيرة جماهيرية دعت اليها هيئة مجلس الحراك السلمي بالمديرية لاحياء ذكرى المعجلة الثانية والمطالبة باطلاق سراح كافة المعتقلين والتنديد بالتجاهل الاعلامي للقضية الجنوبية .
ومنذو الصباح الباكر من يوم امس الاول  الماضي توافد المشاركون من ارجاء المديرية الى ساحة نادي مدينة مكيراس وانطلق الجميع في مسيرة جابت الشوارع الرئيسية لعاصمة المديرية وصولا الى المفرق العام حمل المشاركون
خلالها الاعلام الجنوبية ومرددين الهتافات الثورية المؤكدة على استمرار النظال السلمي لابناء الجنوب والداعية الى رفض المشاريع التي لاتلبي تطلعات ابناء الجنوب والمنددة بالتجاهل الاعلامي لابناء الجنوب وقضيتهم .
وقد استقرت المسيرة في ساحة النادي  حيث اقيم مهرجان خطابي القى خلاله الشيخ محمد احمد المصيادي رئيس مجلس الحراك بمكيراس كلمة حيا في مستهلها المشاركون ناقلا لهم تحيايا القيادات الجنوبية في الخارج ومترحما على ارواح شهداء المعجلة في ذكراهم الثانية .مؤكدا على مواصلة النضال السلمي لابناء الجنوب حتى تحقق اهداف قضيتهم الجنوبية .
ودعاء المصيادي الى رص الصفوف وتوحيد الهدف وعدم التجريح في القيادات الجنوبية والسير في الطريق الذي يلملم رؤى وتصورات القيادات الجنوبية .
القى بعدها الشيخ المناضل الشاعر / سالم قاسم علي والشاعر الحراكي ابو شايف قصيدتان شعريتان نالتا استحسان الجميع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق