السبت، 26 أكتوبر 2013

عاجل : حادث مروري يودي بحياة العميد حسين امشرجاني

ادى حادث مروري مؤسف وقع يومنا السبت على طريق ابين الى وفاة العميد المناضل حسين احمد محسن الشرجاني المشهور بــ (حسين امشرجاني ) هو وابنته اثناء توجهما الى عدن لحضور مراسيم زواج عند احد اقاربهما .

وقد جاء الحادث اثر تصادم السيارة التي كان كان يستقلها العميد الشرجاني وابنته البالغة من العمر (20) عاماً مع سيارة اخرى لاند كروزر على الطريق الرئيسي الذي يربط مديرية العين - ابين ادى الى وفاته وابنته التي اصرت مرافقته بعد نزولها من باص كانت تستقله الاسرة ليكون اجلهما في الرحيل من الحياة معاً .
يذكر ان العميد حسين الشرجاني يعد من الكوادر العسكرية ذاعة الصيت بمديرية مكيراس ومن الشخصيات الاجتماعية البارزة بالمديرية وقد تبوئ عدد من المناصب خلال مشوار حياته وبرحيله تكون مديرية مكيراس خاصة والوطن عامة قد فقد كادراً عسكرياً وهامة عوذلية خلدت كثير من المواقف وتركت الاثر الطيب في قلوب الكثيرين .
ملتقى شباب مديرية مكيراس يتقدم باحر التعازي الى اسرة الفقيد واهله وذويه وكافة قبائل منطقة شرجان مكيراس وابناء العواذل راجين من المولى جل وعلى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يدخله فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق