الخميس، 5 ديسمبر 2013

Fwd: مكيراس تشيع جثمان التربوي الناشط جحلان طالب الى مثواه

مكيراس تشيع جثمان التربوي الناشط جحلان احمد طالب الى مثواه 
مدونة برمان الاعلامية  / صالح برمان
شيعت منطقة الهجر بمديرية مكيراس يوم امس الاول جثمان الناشط جحلان احمد طالب الذي توفي غرقا في احد شواطي عدن هو واحدى بناته الذي حاول انقاذها ليكون رحيلهما من الحياة معاً ..
وقد تقدم موكب التشييع الغفير اهالي الفقيد وذويه واقيادات مجلس الحراك السلمي واعضاء ملتقى مكيراس اللجان الشعبية وجمع من الاهالي الذين توافدوا من ارجاء المديرية نظرا للمكانة التي يحتلها الفقيد في قلوب الكثيرين ..
وقد نعى مجلس الحراك السلمي بمديرية مكيراس رحيل الناشط جحلان طالب واعتبر رحيله خسارة على المديرية والوطن مقابل مواقفه النظالية في جميع مواطن الشرف وكان لايخاف في قول الحق لومة لائم حتى ان ذلك تسبب لمضايقته في عمله وتوقيفه وتحويله ولم يثنيه ذلك في مواصلة نظاله حتى توافاه الله  ... 
وكان القدر قد ساقه للنزول الى عدن لمعاودة مرض ابنته عند احدى العيادات التي لم تكن مداومه وخرج وابنته الى البحر بصيرة واثناء جلوسهما انزلقت رجل ابنته المريضة وحاول انقاذها ليكون اجلهما في الموت معاً رحمهما الله تعالى ..
وبرحيله تكون مديرية مكيراس خاصة والوطن عامة قد فقدت شخصية اجتماعية وتربوية وهامة نظالية خلدت اروع الاثر ...
ملتقى شباب مديرية مكيراس اللجان الشعبية يتقدم باحر التعازي القلبية الى اسرة ال طالب والى كافة اهله وذويه راجين من المولى جل وعلى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ....

الطريق / صالح برمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق