الأحد، 28 سبتمبر 2014

دعوة لشعب الجنوب الأبي للاحتشاد في ساحة الحرية والاستقلال بعدن في يوم 14 أكتوبر القادم تحت شعار (الاستقلال خيارنا)

دعوة لشعب الجنوب الأبي للاحتشاد في ساحة الحرية والاستقلال بعدن في يوم 14 أكتوبر القادم تحت شعار (الاستقلال خيارنا)
بسم الله الرحمن الرحيم
يا شعبنا المناضل في الجنوب المحتل ـ رجالاً ونساء ـ شباباً وشيوخاً ـ اينما كنت: في المهرة الموطن الأول لجدنا العظيم قحطان ابن النبي هو عليه السلام.. في حضرموت موطن حضرموت ابن قحطان.. في شبوة مخزن حضارة الجنوب.. في ابين موطن المدد النضالي الدائم .. في عدن القلب النابض للثورة الجنوبية..  في لحج موطن الثوار.. في الضالع موطن الصمود.. في جزيرة سقطرة موطن الشموخ والإباء الجنوبي.
 يا شعبنا العظيم في كل مديرية ومدينة ومركز وقرية جنوبية: بمناسبة العيد الـ 51 لثورة 14 أكتوبر الظافرة بالنصر المبين.. أنت مدعو للاحتشاد وبصورة غير مسبوقة في ساحة الحرية والاستقلال (ساحة العروض) في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن , , فاحتفالنا بهذه المناسبة يكتسب عدة دلالات استثنائية , فهو
يأتي في ظل متغيرات كبيرة شهدها نظام الاحتلال في صنعاء , ويأتي بعد فترة كانت بالنسبة لشعبنا عبارة عن فترة (استراحة محارب) , فأصبحت ثورتنا في هذه الفترة بحاجة أن يعاد لها ألقها الوضاء , كما أن هذا الاحتفال يأتي تحت شعار عظيم , وهو (الاستقلال خيارنا) , حتى نقول للعالم أجمع إنها مهما حدثت من متغيرات في دولة الاحتلال فأن شعب الجنوب ليس لديه خيار آخر غير خيار تحرير وطنه واستعادة دولته المستقلة , وهو خيار سيحققه قريباً إن شاء الله.
يا مناضلي ومناضلات الثورة الجنوبية إن نشركم ونسخكم وتوزيعكم لهذه الدعوة والعمل بما جاء فيها هي مساهمة نضالية ووطنية كبيرة على طريق تحرير وطنكم.                   

المجد والخلود لشهداء وشهيدات الجنوب
النصر لشعب الجنوب العظيم المجاهد
المكتب التنفيذي لقوى الثورة الجنوبية التحررية المباركة
 يوم الخميس 25 سبتمبر 2014م ــ مدينة عدن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق