الأحد، 28 يونيو 2015

مكيراس تودع الفقيد المناضل محمد علي المنصري


مدونة برمان الاعلامية
ودعت مديرية مكيراس مطلع الاسبوع الماضي الوالد المناضل محمد علي المنصري القيادي في مجلس الحراك بمديرية مكيراس اثر مرض الم به فارق على اثره الحياة بعد حياة حافلة بالمواقف والتضحيات الثورية المخلصة ..
وقد شيع جثمان الفقيد بمنطقة بركان مسقط رأس الفقيد وسط جميع غفير وحزن عم الجميع ..
ومنذ انطلاق الشرارة الاولى كان في مقدمه الشرفاء الذين اعلنوها بقوة نعم للانتصار لقضية الجنوب وعلى الرغم من كبر سنه ومرضه لم يمنعه من حضور جميع الفعاليات الثورية على مستوى المديرية وبقية المناطق الجنوبية ..
الفقيد المناضل محمد علي المنصري يعد من الرعيل الاول لثورة الرابع عشر من اكتوبر ومن الذين التحقوا بدرب النظال في مرحلة مبكرة واستمر مع رفقاء دربه حتى نيل الاستقلال ..
ببالغ الحزن والاسف تلقينا نباء وفاة المناضل الوالد / محمد علي المنصري والذي انتقل الى جوار ربه عن عمر يناهز (70) عاما قضى جل حياته الزاخرة بالعطاء ، كان فيها نموذجا يحتذى به في التضحية والفداء ..
وقد نعت جميع المكونات الثورية بمكيراس والجنوب رحيل المناضل المنصري وجاء في بيان قيادة المجلس الثوري بمديرية مكيراس : كما كان الفقيد من أوائل الناس المطالبين بالخروج إلى الشارع في اطار مطالب الحراك
السلمي الجنوبي وفي مقدمة كل الصفوف ، .وبهذا تكون مديرية مكيراس خاصة والجنوب عامة قد قد فقدت مناضلاً وقائداً من ابرز الكوادر المخلصة و رجل من رجالات ثورة 14أكتوبر المجيدة وعلم من اعلامها البارزين وصوتاَ صادقاَ لا يتوانئ لحظة بالجهر امام القضايا الوطنية تكتب هذه المواقف المشرفة باحرف من نور في صفحات التاريخ جراء نضاله وخدماته التي اسدها للوطن .وبهذا المصاب الجلل فان الجلس الثوري للحراك السلمي لتحرير الجنوب بمديرية مكيراس ينعي وفاة الفقيد المناضل الجسور الوالد / محمد علي المنصري ويتقدم باحر التعازي والمواساه الى اسرة الفقيد ومحبية سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته وهو القادر على ذلك ونعم النصير.
صادر عن المجلس الثوري للحراك السلمي بمديرية مكيراس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق