الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

لودر تشيع القائد الميداني للجان الشعبية محمد عيدروس (صور)

لودر تشيع القائد الميداني للجان الشعبية محمد عيدروس (صور)
 مدونة برمان الاعلامية/خاص
شيع الالاف يومنا الاربعاء جثمان الشهيد البطل الشيخ /محمد عيدروس الجفري مدير عام مديرية لودر القائد الميداني للجان الشعبية الى مثواه الاخير بمقبرة عاصمة المديرية الذي استشهد ومرافقه الشهيد احمد درعان في حادث مروري مؤسف وهو في طريقه الى عدن لاستكمال اجراءات فريضة الحج وحضور فعاليات الحفل الخطابي والتكريمي الكبير الذي اقيم بقاعة فلسطين احتفاءاً بالعيد الـ49 لثورة 14 اكتوبر المجيدة حيث كان احد المكرمين بوسام الشجاعة عن اللجان الشعبية.
وقد تقدم الموكب المهيب كبار المسئولين وقيادات اللجان الشعبية بالمنطقة الوسطى والمشايخ والاعيان والشخصيات

الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين الذين توافدوا الى لودر من كل ارجاء الوطن نظرا للمكانة الكبيرة التي يحتلها الشهيد في قلوب الكثيرين .
وقد حملت جثمان الشهيد محمد عيدروس ومرافقه طائرة عمودية من عدن الى لودر وذلك بعد ان اقيمت له اليوم في مطار عدن الدولي مراسيم تشييع
تقدمها وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد ومحافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد ومحافظ محافظة ابين جمال العاقل وقائد المنقطة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع اللواء الركن د. ناصر عبدربه الطاهري وعضو مجلس الشورى الدكتور عدنان عمر الجفري ووكيل جهاز الامن السياسي بمحافظات عدن ولحج وابين اللواء الركن ناصر منصور هادي وقائد اللواء الثاني مشاة جبلي العميد الركن احمد صالح الحمزي وجمع غفير من الشخصيات العوذلية ..
وقد عبر المشيعون عن اسفهم البالغ لاستشهاد المناضل البطل محمد الجفري.. مشيدين بمناقبه وصفاته البطولية ومواقفه الشجاعة المخلصة خلال التصدي الباسل وملاحقة العناصر الارهابية المسلحة حيث ابدى الشهيد شجاعة فائقة الى جانب رفقاءه من ابطال اللجان الشعبية في ملحمة السيوف الذهبية التي شهدت ابين والمناطق المجاورة ملاحمها البطولية الرائعة توجت بالنصر الخالد .
وقد جرت مراسيم التشييع للشهيد البطل الذي لف جثمانه بالعلم الجمهوري حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة من ضباط وافراد القوات المسلحة والامن فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الالحان الجنائزية المعتادة في موقف يجسد الوفاء والعرفان لمواقف الشهيد وادواره البطولية الشجاعة.
وكان الشهيد محمد عيدروس الجفري قد تحمل قيادة اللجان الشعبية بمديرية لودر خلفا لرفيق دربه الشهيد البطل توفيق الجنيدي (حوس) وذلك في مرحلة صعبة استطاع خلالها بحكمته وحنكته القيادية ان يتجاوز الصعاب وان يوسع نطاق اللجان الشعبية وصولا الى خوض الحرب التي استبسل فيها هو ورفاقه اعضاء اللجان الشعبية بلودر في معركة جسدوا خلالها اروع صورع التضحية والفداء عن الاوطان وبرحيل القائد البطل محمد عيدروس تكون المنطقة خاصة والوطن عامة قد فقدت قائدا شجاعا وهامة عوذلية تركت الاثر الطيب في قلوب الجميع .
هذا وقد تعهد اعضاء اللجان الشعبية ومن اليهم بانهم باقون على العهد الذي سار عليه الشهيد ومن سبقه .





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق