السبت، 6 أكتوبر 2012

لقاء موسع لأعضاء الجان الشعبية بمديريتي لودر ومكيراس (صور) مكيراس صور



لقاء موسع لأعضاء الجان الشعبية بمديريتي لودر ومكيراس
 مدونة برمان الاعلامية  / خاص

عقد يوم أمس قبل الأول بمدينة مكيراس لقاء موسع ضم أعضاء اللجان الشعبية بمديريتي  مكيراس ولودر لتأسيس ملتقى شاب مديرية مكيراس المنبثق عن اللجان الشعبية الميدانية .
وفي الاجتماع التأسيسي الحاشد الذي أقيم بمدرسة النبهاني القى الأخ/علي قاسم العوذلي  كلمة رحب في مستهلها بالأخ القيادي في اللجان الشعبية بلودر مداح صالح وبالإخوة أعضاء اللجان الشعبية القادمون معه الذين تجشموا عناء المجيء إلى إخوانهم أبناء مديرية مكيراس لمشاركتهم اجتماعهم التأسيسي لملتقى شباب المديرية الذي انتظره الشباب طويلا .
وأشار العوذلي إلى أن تأسيس الملتقى يأتي تتويجا وامتدادا لعمل اللجان الشعبية الذي سبق وان تم تشكيلها وأدت وتؤدي الدور المناط إليها بفضل وجهود الشباب المخلصون ومؤكدا بان الملتقى كيان مجتمعي بحت ولا يمثل أو

يتبع أي جهة أو تيار سياسي وان هدفه الأساسي هو خدمة المديرية ..
تلا بعده الأستاذ / ياسر احمد مصهب أهداف الملتقى الذي تلخصت مضامينها في ربط أواصر الإخاء بين أبناء المديرية خاصة والعواذل عامة والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المنطقة والحفاظ على أمنها واستقرارها والإسهام في معالجة أوضاعها وتصحيح مسار المشاريع الخدمية والمحافظة على الممتلكات العامة والوقوف ضد من يعبث بها أو يحاول شخصنتها حتى تبقى أصل ثابت للأجيال .. .
وتوج اللقاء بكلمة الدكتور مداح صالح القيادي في اللجان الشعبية بلودر الذي هنئ في مستهلها شباب مكيراس بتأسيس الملتقى معبرا عن سعادته البالغة بتواجده بين إخوانه أبناء مكيراس في تأسيس ملتقاهم ومشيرا إلى الروابط الأخوية العميقة التي تربط أبناء لودر ومكيراس .
واستعرض مداح جملة من أساسيات العمل الناجح والهادف والمفاهيم والأسس التي ينبغي التركيز عليها والعمل بها في تشكيل أي ملتقى اجتماعي شبابي مدللا على كلامه بلمحة من الأولويات والمقومات التي انتهجها أبناء لودر في تأسيس ملتقاهم وما واجهتهم من مصاعب جمة وصولا إلى محنة الحرب .
مؤكدا في نهاية كلمته بان (لودر ومكيراس ) يمثلان جسد واحد وكلا منهما بحاجة إلى الآخر لما تربطهما من صلات أخوية وقبلية توجب عليهما السير بخطى واحدة لما فيه الخير والصلاح .
وتم في نهاية الاجتماع إقرار تشكيل مجلس تأسيسي للملتقى قوامه من (50 إلى 60) عضوا من الشباب الفاعلين يمثلون مختلف مناطق المديرية إضافة إلى لجنة استشارية مرجعية من ذوي الخبرة والتجربة .
ومن المتوقع أن يتم إشهار الملتقى رسميا خلال الأيام القليلة القادمة .















هناك تعليق واحد:

  1. سوف تعود المياة الى مجاريها ان شاء الله وستعود مكيراس الى أبين ان شاء الله مكيراس ولودر جزء لا يتجزاء
    عشت اخي صالح ويعطيك الف عافية على نقل الخبر
    اخوك ياسر بن دهمه الجوهري شرجان مكيراس ابين
    https://www.facebook.com/yasseeeerf

    ردحذف