الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

Fwd: مكيراس تشيع جثمان الشهيد العقيد البركاني الى مثواه

مكيراس تشيع جثمان الشهيد العقيد البركاني الى مثواه 
مدونة برمان الاعلامية /خاص
شيعت منطقة بركان مديرية مكيراس يوم امس الاول جثمان الشهيد العقيد / احمد علي سالم البركاني الى مثواه الاخير بمقبرة منطقة صبر .
وقد تقدم موكب التشييع الغفير المشايخ والاعيان والشخصيات وممثلي من ملتقى مكيراس وجمع غفير من ابناء العواذل الذين توافدو من ارجاء المديرية لحضور مراسيم التشييع نظرا

لودر تشيع القائد الميداني للجان الشعبية محمد عيدروس (صور)

لودر تشيع القائد الميداني للجان الشعبية محمد عيدروس (صور)
 مدونة برمان الاعلامية/خاص
شيع الالاف يومنا الاربعاء جثمان الشهيد البطل الشيخ /محمد عيدروس الجفري مدير عام مديرية لودر القائد الميداني للجان الشعبية الى مثواه الاخير بمقبرة عاصمة المديرية الذي استشهد ومرافقه الشهيد احمد درعان في حادث مروري مؤسف وهو في طريقه الى عدن لاستكمال اجراءات فريضة الحج وحضور فعاليات الحفل الخطابي والتكريمي الكبير الذي اقيم بقاعة فلسطين احتفاءاً بالعيد الـ49 لثورة 14 اكتوبر المجيدة حيث كان احد المكرمين بوسام الشجاعة عن اللجان الشعبية.
وقد تقدم الموكب المهيب كبار المسئولين وقيادات اللجان الشعبية بالمنطقة الوسطى والمشايخ والاعيان والشخصيات

الأحد، 14 أكتوبر 2012

مكيراس تشيع جثمان الشيخ السيد محمّد الى مثواه

مكيراس تشيع جثمان الشيخ السيد محمّد الى مثواه
مدونة برمان الاعلامية /خاص
شيعت منطقة سمع  مديرية مكيراس اواخر الاسبوع الماضي جثمان الشيخ السيد محمد صالح عبدالله الى مثواه والذي وافاه الاجل عن عمر يناهز الـ (70 ) عاما  قضى  معظمه في خدمة منطقته ومجتمعه .
والشيخ السيد محمد يعتبر من الرعيل الاول لمناضلي الثورة ويعد احدى الشخصيات العوذلية التي تحضى باحترام الكثيرين له الكثير من الإسهامات في حل قضايا المواطنين ,
وقد نعى مجلس الحراك السلمي بمديرية مكيراس  وفاة السيد محمد وذلك في بيان اكد فيه بان

ابناء مديرية مكيراس يحيون الذكرى الـ49 لثورة اكتوبر المجيدة (صور)

ابناء مديرية مكيراس يحيون الذكرى الـ49 لثورة اكتوبر المجيدة (صور)  مدونة برمان الاعلامية
 احياء ابناء مديرية مكيراس يومنا الاحد الذكرى الـتاسعة والاربعين لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة
وقد طافت الجموع المشاركة باحياء وشوارع عاصمة المديرية رافعين الشعارات والرايات الجنوبية ومرددين الهتافات الثورية المعبرة على عظم المناسبة والمؤكدة على مواصلة النضال حتى ينال شعب الجنوب حريته واستقلاله .
  وتوجت المسيرة بمهرجان خطابي استهل بالنشيد الجنوبي المؤقت لابناء الجنوب (بلادي بلادي بلاد الجنوب وجمهورية عاصمتها عدن ) القى بعده كل من الشيخ احمد محمد المصيادي رئيس مجلس الحراك السلمي بمكيراس والقيادي

السبت، 6 أكتوبر 2012

لقاء موسع لأعضاء الجان الشعبية بمديريتي لودر ومكيراس (صور) مكيراس صور



لقاء موسع لأعضاء الجان الشعبية بمديريتي لودر ومكيراس
 مدونة برمان الاعلامية  / خاص

عقد يوم أمس قبل الأول بمدينة مكيراس لقاء موسع ضم أعضاء اللجان الشعبية بمديريتي  مكيراس ولودر لتأسيس ملتقى شاب مديرية مكيراس المنبثق عن اللجان الشعبية الميدانية .
وفي الاجتماع التأسيسي الحاشد الذي أقيم بمدرسة النبهاني القى الأخ/علي قاسم العوذلي  كلمة رحب في مستهلها بالأخ القيادي في اللجان الشعبية بلودر مداح صالح وبالإخوة أعضاء اللجان الشعبية القادمون معه الذين تجشموا عناء المجيء إلى إخوانهم أبناء مديرية مكيراس لمشاركتهم اجتماعهم التأسيسي لملتقى شباب المديرية الذي انتظره الشباب طويلا .
وأشار العوذلي إلى أن تأسيس الملتقى يأتي تتويجا وامتدادا لعمل اللجان الشعبية الذي سبق وان تم تشكيلها وأدت وتؤدي الدور المناط إليها بفضل وجهود الشباب المخلصون ومؤكدا بان الملتقى كيان مجتمعي بحت ولا يمثل أو