الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

مكيراس تودع المناضل والقائد الميداني العسكري العميد علوي مشطل البركاني

مكيراس تودع المناضل والقائد الميداني العسكري العميد علوي مشطل البركاني
مدونة برمان الاعلامية / خاص
ودعت مديرية مكيراس يومنا الاربعاء العميد الركن علوي مشطل قاسم البركاني الذي توفي اثر مرض عضال الم به فارق على اثره الحياة بعد حياة شامخة ومواقف نظالية ثابته .
وقد شيع الفققيد بعد عصر يومنا في موكب جائزي كبير تقدمه عدد من القيادات العسكرية والصف الجنود ورجال الامن والمشايخ والاعيان والشخصيات وهيئات مجالس الحراك والنشطاء وهيئة واعضاء ملتقى شباب مديرية مكيراس وجمع غفير من المواطنين الذين توافدوا من اغلب المناطق وخارجها نظرا للمكانه التي يحتلها الفقيد في قلوب الكثيرين وتم مواراة جثمانه الثرى بمسقط راسه بمنطقة بركان وسط حزن بالغ خيم على رجاء المنطقة ..
يذكر ان الفقيد علوي مشطل يعد
احد الكوادر العسكرية المشهود لها بالحنكة والخبرة والشجاعة  ومن المساهمين في ارساء دعائم المنظومة العسكرية التحق بالسلك العسكري في مطلع سبعينات القرن الماضي وتخرج من الكلية العكرية سنة 1975م برتبة ملازم عين بعدها مدربا عسكريا وقائد في عدد من الالوية اهمها لواء شلال ولواء عبود خاض عدد من الحروب هو ورفيق دربه شليل اخرها معارك دوفس ابين صيف 94م وشهد لموقف ثباته واقدامه الكثيرين بما فيهم خصومة ، كما يعد الفقيد شخصية اجتماعية بارزة تحضى باحترام الكثيرين نظرا ًلتواضعه ودماثه اخلاقه ..
وبرحيله تكون مديرية مكيراس خاصة والجنوب عامة فقد فقدت هامة عسكرية ومناضلاً جسوراً خلد اروع الماثر ولم تلن له قناة ولم تغيره المغريات  فظل على مبادئه، وكان رقماً مع كل أبناء العواذل الأوفياء الصادقين مع وطنهم ومجتمعهم ..
ملتقى شباب مديرية مكيراس يتقدم بخالص التعازي والمواساة الى اسرة الفقيد وذويه من  ال بركان وجميع قبائل العواذل راجين من المولى جل وعلا ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يدخله فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق