الجمعة، 27 سبتمبر 2013

مكيراس تودع المناضل الرضي سالم البجيري

مدونة برمان الاعلامية / خاص
 بعد عمراً نظالياً طويل ومواقف نظالية ومراحل متعددة .. ودعت مديرية مكيراس يومنا الجمعة المناضل الرضي سالم البجيري الذي توفي بعد حقبة نظالية سمع عنها الكثيرين وذاع صيته في ارجاء المديرية (الرضي سالم ) هامة نظالية شهد لمواقفها القاصي والداني حتى انه اشتهر بخوض حروب استبسل فيها جميع ابناء منطقة ال بجير في سبيل شخص هو (الرضي ) وبرحيله تكون مديرية مكيراس قد ودعت هامة نظالية وشخصية اجتماعية خلدت اروع المآثر وانظم الى كوكبة الشهداء والمناضلين من ابناء مديرية خاصة والجنوب عامة الذين
اخذوا يتهاووا مع اشراقة كل صباح .. ملتقى شباب مديرية مكيراس يتقدم بخالص التعازي والمواساة الى اسرة الفقيد وذويه من آل بجير وجميع قبائل العواذل راجين من المولى جل وعلا ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يدخله فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .. 
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل الكبير الرضي سالم البجيري
السبت 28 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت    
     
بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ محمد الرضي سالم البجيري وجميع إخوانه وكافة أفراد أسرته وذلك في وفاة والدهم المناضل الكبير الرضي سالم البجيري والذي وافاه الأجل وانتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في سبيل التحرر والاستقلال والانتصار لمكاسب الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر.
وعبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي عن بالغ ا أسى والأسف وصادق العزاء والمواساة بها المصاب الجلل ،مشيرا في برقيته إلى المآثر النضالية التي اجترحها الرضي البجيري في مختلف الظروف والمواقف .
وأكد الأخ الرئيس أن الفقيد المرحوم بإذن الله تعالى كان واحدا من الرعيل الأول الذي أسهم في النضالات الكبيرة من أجل تطور اليمن ووحدة وأمنه واستقراره، مبتهلاً إلى المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
" إنا لله وإنا إليه راجعون "
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق