السبت، 25 ديسمبر 2010

مجلس شرف شباب البيضاء يؤكد عدم الانسحاب من الدوري ومواصلة مقاضاة الاتحاد

مجلس الشرف الأعلى لنادي شباب البيضاء يتخذ عدداً من القرارات 
ترأس الدكتور أبو بكر القربي وزير الخارجي رئيس مجلس الشرف الأعلى لنادي شباب البيضاء يوم أمس اجتماعاً موسعاً لأعضاء مجلس الشرف الأعلى وبحضور رئيس النادي الشيخ حزام الصلاحي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وناقش الاجتماع الأوضاع والمستجدات التي رافقت الفريق الكروي منذ بداية انطلاق منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لهذا الموسم والوقوف أمام القرارات التي اتخذتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة بحق الفريق على خليفة أحداث مباراة شباب البيضاء وفريق أهلي تعز واحتساب نتيجة اللقاء لصالح أهلي تعز 3/صفر، فضلاً عن بعض التزامات المالية التي صدرت تجاه نادي شباب البيضاء وجماهيره.
واستنكر الاجتماع قرارات اتحاد إب ممثلة بلجنة المسابقات واعتبروها قرارات مجحفة وعقوبات غير عادلة لم تبن على حيثيات الأحداث وكانت بعيدة عن كل الحقائق الواقعية وعن تشخيص المشكلة.
وقد أقر المجتمعون عدم انسحاب الفريق من منافسات الدوري حتى لا يؤثر ذلك سلباً على تطوير الكرة اليمنية وعلى مستوى الحركة الرياضية في بلادنا، في حين تم تكليف محام للسير في مقاضاة اتحاد الكرة عن طريق القضاء إذا لم تعدل لجنة المسابقات عن قراراتها بالاستناد على الوثائق والحقائق التي من شأنها إيقاف فريق شباب البيضاء، وكذلك الاستمرار بمتابعة اتحاد الكرة لتشكيل لجنة محايدة للنظر في شكاوى واحتجاجات النادي.
كما أقر الاجتماع بضرورة تعزيز روح المنافسة الشريفة عند اللاعبين بما يحقق النتائج الإيجابية في مجمل الاستحقاقات الكروية للفريق وعلى وجه الخصوص مباريات الدوري العام والعمل على تذليل وتسهيل كل الصعوبات في سبيل تحقيق الانتصارات والنجاحات.
وفي ختام الاجتماع تم الإشادة بالتضامن الكبير والالتفاف الواسع الذي قامت به أندية محافظة البيضاء وكافة الجماهير الرياضية بالمحافظة واستنكارهم للقرارات المجحفة والعقوبات غير المبررة بحق فريق شباب البيضاء وتأكيدها بالوقوف إلى جانب نادي شباب البيضاء والمساندة في كل الأحوال والظروف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق