السبت، 4 فبراير 2012

بالفيديو مسيرة بمكيراس تدعو الى وحدة الصف وجعل القضية الجنوبية فوق كل التطلعات والمنافع


مدونة برمان الاعلامية /خاص 
شهدت مديرية مكيراس يومنا هذا الخميس  المسيرة والمهرجان الخطابي الاسبوعي بمناسبة يوم الاسير الجنوبي والتأكيد على مواصلة النضال السلمي لابناء الجنوب ختى يتم استعادة دولتهم وهويتهم .
ومنذ الصباح الباكر من يومنا الخميس توافد مئات المواطنين من قرى ومدن المديرية للمشاركة بفعالية في المسيرة التي دعى اليها مجلس الحراك بمكيراس لتصعيد النضال السلمي لابناء الجنوب  والارتقاء به بما يواكب المتغيرات على الساحة .
وفي المسيرة الحاشدة التي جابت شوارع مدينة مكيراس ذهابا وايابا رفع المشاركون خلالها المشاركون شعارات القضية الجنوبية ورددو الهتافات المؤكدة على
المضي نحو تحقيق اهداف القضية الجنوبية ورفض الخيارات التي لا تحقق طموحات وتطلعات ابناء الجنوب والداعية الى رفض الانتخابات القادمة .
واختتمت المسيرة بمهرجان خطابي استهله الشيخ احمد محمد المصيادي رئيس مجلس الحراك السلمي بمكيراس بكلمة رحب في مستهلها بالروح الثورية للمشاركين داعيا اياهم الى جعل القضية الجنوبية فوق كل التطلعات والمنافع ومجدد الدعوة الى رفض الانتخابات القادمة .
وادان الميادي باسم مجلس الحراك محاولة الاغتيال التي تعرض لها القيادي في الحراك شلال علي شايع من قبل جنود سلطة النظام البائد .
كما جدد المصيادي تضامن ابناء المديرية مع مع صحيفة الايام الموقوفة .

http://www.youtube.com/watch?v=-9YC1o9reRU&feature=youtu.be

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق