الخميس، 14 يونيو 2012

مسيرة جماهيرية بمكيراس في يوم الاسير الجنوبي وابتهاجا بانتصارات ابين (فيديو وصور )

 مدونة برمان الاعلامية / خاص 
شهدت مديرية مكيراس يومنا الخميس مسيرة جماهيرية في  يوم الاسير الجنوبي  وابتهاجا بالنصر المؤزر الذي حققه  ابناء الجنوب في انتصارهم على القاعدة ودحر العناصر الإرهابية المسلحة .
وفي المسرة الحاشدة التي انطلقت من ساحة نادي مكيراس  رفع المشاركون شعارات القضية الجنوبية واليافطات المرحبة بعودة المناضل حسن باعوم وهتفوا بشعارات تؤكد المضي في طريق النضال السلمي وتصعيده بما يتلاءم من المستجدات والمتغيرات .
وتوجت المسيرة بمهرجان حاشد استهله الشيخ احمد محمد المصيادي رئيس مجلس الحراك بمكيراس بكلمة  عبر فيها عن عظيم الفرحة التي حققها ابناء الجنوب في
انتصارهم على القاعدة في ابين  وعودة المناضل باعوم ،مشيرا الى ان النصر الذي تحقق في محافظة ابين يعود بعد الله تعالى الى صمود ابناء لودر واستبسالهم في مواجهة العناصر المسلحة والتي سار على هداهم وخطاهم الاخرون في الدفاع عن مناطقهم القى بعده المناضل قاسم عسكر أمين عام مجلس الحراك كلمة عبر التلفون حياء في مستهلها الروح الثورية لابناء مديرية مكيراس  الذي جسدوا أروع الصور في تاريخ النضال السلمي منذ انطلاق الشرارة الاولى للحراك الجنوبي مشيرا الى الى ان مكيراس تعد مديرية حدوية ويعول عليها أبناء الجنوب كثيرا على طريق الحرية والاستقلال .
وأدان  قاسم عسكر سياسات العقاب الجماعي التي يتعرض لها ابناء الجنوب من قبل نظام صنعاء والدائرة في فلكه وما يرافقها من فتاوى دينة تشرعن لهذه السياسات الاستمرار في احتلال الجنوب .
تخلل المهرجان عدد من القصائد لعدد من الشعراء في مقدمتهم الشاعر المناضل / عبدالله علوي خلف والشاعر الثائر / صالح علوي الحدي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق