الأربعاء، 27 يونيو 2012

تواصل ردود الافعال الصاخبة حيال حادثة الاعتداء على رئيس تحرير صحيفة الطريق ايمن ناصر

مدونة برمان الاعلامية /
تواصلت ردود الافعال الصاخبة حيال حادثة الاعتداء الغاشمة التي تعرض لها رئيس تحرير صحيفة الطريق الاستاذ ايمن محمد ناصر ونجله الصفل ناصر ايمن يوم امس الاول بمدينة عدن .
وقد لقي حادث هذا الاعتداء الهمجي استنكاراً وردود أفعال واسعة لدى معظم القوى السياسية والاجتماعية والثقافية والإعلامية والقبلية في معظم مديريات وعواصم محافظات الجمهورية.
وبهذا الخصوص قال السياسي المخضرم الأستاذ/ عبدالله الأصنج, وزير خارجية اليمن (الأسبق): (لقد بلغني خبر ما تعرض

الخبجي : مجرد الجلوس مع الإرياني والآنسي جريمة لا تغتفر


اعتبر القيادي البارز في الحراك الجنوبي رئيس مجلس الحراك بمحافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي مجرد الجلوس أو التواصل مع رئيس ما تسمى بـ(لجنة الحوار) عبد الكريم الإرياني وعضو اللجنة عبد الوهاب الآنسي بأنها جريمة لا تغتفر وخطاء كبير وتراجع عن أهداف الحراك السلمي الجنوبي وخيانة لدماء الشهداء والجرحى التي سفكت في الجنوب منذ ابريل 1994م .
وقال الدكتور الخبجي في تصريح خص به "الأمنـــــاء" (نحن ندرك إن الارياني هو المهندس السياسي لإبادة شعب الجنوب ولا ننسى دورة في حرب 94م وصاحب مشروع التغيير الديمغرافي للتركيبة السكانية في الجنوب , والانسي هو من حرض على إصدار الفتوى الدينية التكفيرية التي استباحت الجنوب ونؤكد بأن هؤلاء مكانهم الطبيعي زنازين العدل الدولي وليس طاولات الحوار لما ارتكبوه من جرائم بحق شعب الجنوب ليس قليل من

الاثنين، 18 يونيو 2012

الالاف يشيعون عميد الصحافة اليمنة الحرة هشام باشراحيل

الفقيد هشام باشراحيل  hashaam bashraheel
 الالاف يشيعون عميد الصحافة اليمنة الحرة هشام باشراحيل
باسندوة: الوطن خسر قامة إعلامية تنتصر للحق وقضايا المواطنين...........

مدونة برمان الاعلامية / متابعة / نزيه عبدالله ـــــــــــــــــــــــفي موكب جنائزي مهيب شارك الآلاف من أبناء عدن والمحافظات المجاورة لها،/ يتقدمهم رئيس الوزراء محمد سالم باسندة وعدد من الوزراء والمسؤولين في محافظة عدن في استقبال وتشييع جثمان الشخصية الوطنية الأستاذ الصحفي هشام باشرا حيل الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الأول في ألمانيا إثر مرض عضال ألم به.
وعند سلم الطائرة التي وصلت مطار عدن ـ عصر أمس ـ حُمل جثمان الزميل باشراحيل، ثم وضعه بسيارة الإسعاف وتقدم رجال الأمن المشيعون الذين تقاطروا من صباح أمس إلى المطار لاستقبال باشراحيل، وسار الموكب من المطار حتى منزل المرحوم وبعد إلقاء النظرة الأخيرة تم الصلاة عليه في مسجد العسقلاني بمدينة كريتر ومواراة جثمانه في مقبرة القطيع.
وقال الأستاذ/ محمد سالم باسندوة ـ رئيس مجلس الوزراء ـ لحظة مشاركته تشيع المرحوم باشرا حيل بأنه إذ خسر صديقاً عزيزاً عليه فان خسارة الوطن في رحيل باشراحيل كانت فادحة، مشيراً إلى أن باشراحيل كان قامة إعلامية سامقة وان الوطن خسر في وفاته شخصية وطنية وكان دائماً ينتصر للحق ولقضايا الشعب.
وخلال التشييع عبرت العديد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية عن أسفها وحزنها الشديدين بفقدان اليمن الشخصية الوطنية المناضل هشام محمد علي باشراحيل.
و قال الدكتور سمير عبد الرحمن الشميري أستاذ علم الاجتماع السياسي إن الإستاد/ هشام باشرا حيل شخصية متميزة تركت بصمة طيبة في حياة الجميع كونه صاحب أخلاق عالية تتميز

الخميس، 14 يونيو 2012

مسيرة جماهيرية بمكيراس في يوم الاسير الجنوبي وابتهاجا بانتصارات ابين (فيديو وصور )

 مدونة برمان الاعلامية / خاص 
شهدت مديرية مكيراس يومنا الخميس مسيرة جماهيرية في  يوم الاسير الجنوبي  وابتهاجا بالنصر المؤزر الذي حققه  ابناء الجنوب في انتصارهم على القاعدة ودحر العناصر الإرهابية المسلحة .
وفي المسرة الحاشدة التي انطلقت من ساحة نادي مكيراس  رفع المشاركون شعارات القضية الجنوبية واليافطات المرحبة بعودة المناضل حسن باعوم وهتفوا بشعارات تؤكد المضي في طريق النضال السلمي وتصعيده بما يتلاءم من المستجدات والمتغيرات .
وتوجت المسيرة بمهرجان حاشد استهله الشيخ احمد محمد المصيادي رئيس مجلس الحراك بمكيراس بكلمة  عبر فيها عن عظيم الفرحة التي حققها ابناء الجنوب في

الجمعة، 1 يونيو 2012

صور وفيديو لابتهاجات ابناء لودر يوم الانتصار على الجماعات المسلحة


تواصلت ابتهاجات ابناء مديرية لودر محافظة ابين ومن شاركهم الحرب بمناسبة الانتصار العضيم الذي حققه اهالي لودر في حرب الدفاع عن المدينة والتصدي للقوى والجماعات المسلحة التي شنت حربها للاستيلاء على مدينة