السبت، 1 يونيو 2013

Fwd:دعوة إلى شعب الجنوب لإحياء ذكرى ملحمة 20 يونيو في مدينة كريتر الباسلة

بسم الله الرحمن الرحيم
يا شعبنا العظيم في الجنوب المحتل: هذه ليست دعوة شخص أو تيار , وإنما دعوة تاريخك المشرق.. دعوة صنَاع ملحمة 20 يونيو 1967م وفي مقدمتهم روح البطل الشهيد/ عبدالنبي  مدرم قائد القطاع الفدائي , والبطل الشهيد/ علي سالم يافعي قائد القطاع الطلابي اللذان استشهدا في ذلك اليوم الخالد وهما يصنعان مع
رفاقهما اعظم ملحمة بطولية في تاريخ الجنوب.. دعوة الرئيسان البطلان الشهيدان/ فيصل عبداللطيف الشعبي وسالم ربيع علي ( سالمين) اللذان صعداء جبل شمسان في غسق تلك الليلة بهدف الوصول إلى مدينة كريتر لقيادة الثورة ضد المستعمر البريطاني.. هي دعوة وطنك الجنوب السليب.. دعوة شهداء وشهيدات الثورة السلمية الجنوبية التحررية , الذين يعدون اشرف وانبل واطهر من انجبت أمهات الجنوب من الرجال والنساء وعليك الوفاء بعهدك لهم على مواصلة مسيرتهم حتى تحقيق الاستقلال الناجز.  
ايها الشعب الجنوبي الابي: انت مدعو لإحياء الذكرى الـ 46 لملحمة 20 يونيو في مدينة كريتر التي كانت وستضل على الدوام منبع انتصاراتك ضد اعدائك .. وذلك للمشاركة في التظاهرة التاريخية التي سوف تقام عصر يوم الخميس 20 يونيو 2013م في مدينة كريتر لتكون هذه التظاهرة اكبر حشد جماهيري تشهده مدينة كريتر منذ أن خلق الله على ارضها الطاهرة أبونا آدم عليه السلام.. فمن هذه المدينة كانت بداية الحياة البشرية ومنها سوف تكون بداية نهاية الحياة البشرية كما جاء ذلك في الحديث النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم.. التظاهرة التي سوف يتم فيها رفع علم دولة الجنوب على قمة قلعة صيرة الشامخة كبروفة اولية لرفعه يوم الاستقلال الثاني على هذه القلعة قريبا إن شاء الله.  

الرحمة والخلود لشهداء الجنوب الأبرار.. الحرية لأسراء الجنوب الابطال في سجون الاحتلال.
قوى الثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة.
صادر في العاصمة عدن ــ يوم السبت الأول من يونيو 2013م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق