الاثنين، 12 سبتمبر 2011

Fwd: مسيرة حاشدة بالبيضاء تهتف للحسم الثوري ورحيل بقايا النظام ورفض الوصاية الخارجية

مسيرة حاشدة بالبيضاء تهتف للحسم الثوري ورحيل بقايا النظام ورفض الوصاية الخارجية


شهدت مدينة البيضاء يوم أمس  الاثنين مسيرة جماهيرية غاضبة بمشاركة الآلاف من ابناء المحافظة ضمن مسيرات التصعيد الثوري ، للمطالبة بسرعة الحسم الثوري و رحيل بقايا النظام .

وانطلقت الجموع المشاركة في المسيرة  من ساحة أبناء الثوار و جابت عدد من شوارع و أحياء مدينة البيضاء وردد المتظاهرين الشعارات الثورية المطالبة بسرعة الحسم ورحيل بقايا النظام ورفضًا للوصاية الخارجية على الثورة اليمنية والشعب اليمني وتؤكد الاستمرار في الثورة حتى تحقق كافة أهدافها .

وأكد المتظاهرون بأن مسيرة الحسم الثوري التي بدأت في الساحات والميادين لتنذر بزلزلة عرش الظالم وزوال بقايا النظام المتهالك.. مؤكدين بأنهم لن يبرحوا الساحات إلا بتحقق نصرا كاملا.

ووجه المتظاهرون رسالة حب وإعزاز لكل القبائل الحرة الأبية التي أنظمت إلى الساحات وقدمت دعمها للثورة والثوار .. داعين في السياق ذاته من لم يزل صامتا متقاعسا لم يبرح بيته ولم يغادر منزلة بالانضمام إلى الثورة لان التاريخ لن يرحم المتخاذلين.

ووجه المتظاهرون  رسالة إلى الدول التي لا تزال تدعم النظام بالكف عن هذه الأفعال لان الشعب اليمني   يعرف العدو من الصديق ويعرف المخلص من الخائن.

وحذر شباب الثورة في البيضاء  من لازال في غيه من مغبة مساعدة النظام ومده بغطاء شرعية زائفة لزيادة نزيف الدم اليمني .

معتبرين في السياق ذاته بأن الصمت الإقليمي المريب عن مجازر النظام يلقي بظلال الشك والريبة هل هو  تواطآ مع النظام  أم غطى لفاقد الشرعية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق