الاثنين، 17 أكتوبر 2011

مسيرة غاضبة بالبيضاء تندد بمجازر النظام وتهدد بالزحف الى صنعاء وتتضامن مع أخبار اليوم

خرجت بعاصمة البيضاء يوم أمس الاثنين مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة للتنديد بمذابح النظام ضد الثوار في صنعاء وتعز وقتل النساء وقصف المدنيين العزل .
وفي المسيرة التي انطلقت من ساحة ابناء الثوار رفع المشاركون اللافتات المعبرة عن غضبهم واستنكارهم لكل الممارسات التي يتعرض لها أبناء الوطن في صنعاء وتعز وأرحب ونهم وابين من قتل وتشريد وهدم للمنازل من قبل الحرس العائلي وتحويل البلاد الى ساحة حرب بمختلف الاسلحة الثقيلة ..
كما رفع المشاركون لافتات كبيرة تدين الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها صحيفة أخبار اليوم من قبل بقايا النظام وهتف المتظاهرون بعبارت تندد بالصمت الدولي والموقف الرهيب للدول الشقيقة حيال جرائم النظام 
وقد  تعهد ثوار البيضاء  بعدم التفريط
بدماء الشهداء و السير نحو تحقيق أهداف الثورة انتصاراً للمبادئ التي خرجوا من اجلها ووفاء لدماء الشهداء ، وهددوا بالزحف نحو صنعاء إذا استمر صالح  وأفراد عائلته باستهداف المتظاهرين السلميين في صنعاء وتعز، ومؤكدين بانهم سينقلون ساحتهم إلى تلك المحافظات.
وطالب ثوار البيضاء في كلماتهم وهتافاتهم  مجلس الأمن بسرعة اتخاذ قرارات حازمة ضد من أسموها "بالأسرة الحاكمة " لإيقاف نزيف الدم اليمني من قبل آلة الحرب التي تسحق المدنيين العزل مستغلاً تلك الضمانات التي تمنحها المبادرة الخليجية.
كما دعا الثوار مجلس الأمن تسليم صالح  لمحكمة الجنايات الدولية لمحاكمته على تلك الجرائم ضد الإنسانية و لينال جزاء ما اقترفه وأولاده بحق اليمنيين الذين خرجوا ينادونه سلماً بالرحيل وقابلهم بكافة الأسلحة بعد أن نهب ثرواتهم واكل حقوقهم واستأثر بها لأسرته طوال 33عام  حسب هتافاتهم .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق